الرئيسية - ملفات ساخنة - مهدي المشاط يشعر بالرعب والهلع وابو علي الحاكم يدرك ان الحرب لن تكون لصالحهم..شاهد العواضي وشبوخ البيضاء يركعون الحوثين ويحققون نصر ساحق

عاجل

مهدي المشاط يشعر بالرعب والهلع وابو علي الحاكم يدرك ان الحرب لن تكون لصالحهم..شاهد العواضي وشبوخ البيضاء يركعون الحوثين ويحققون نصر ساحق

الساعة 01:04 صباحاً (العين اونلاين_متابعات)

تسعي مليشيات الحوثيين الى امتصاص الزخم الاعلامي والغضب القبلي الذي اجتاح اليمنيين جراء ارتكاب المليشيات انتهاكات الاعراف والاسلاف في سفك دم الشهيدة جهاد الاصبحي في شهر رمضان الكريم، دون ان تقوم المليشيات بأي اجراء يهدي من غضب قبائل البيضاء خاصة واليمن عامة.

حيث تواصل المليشيات بدفع مليشياتها الى مواقع متقدمة من منطقة آل عواض في البيضاء لانتظار حالة الضعف وتفرق القبائل من حول الشيخ ياسر العواضي، ومن لم الهجوم عليه من محاور مختلفة.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟

لا يعلمها الكثيرون .. طـريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائـلك وصـورك وفيديوهاتك على ‘‘ الواتساب ’’ .. احـذر

 

هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين.. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟

أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن 4 كيلو في 5 أيام هينسف الكرش المدلدل والأجناب والأرداف نهائيا

وداعاً لضعف البصر.. مشروب معجزة لعلاج ضعف النظر نهائيا وتحسين الرؤية بنسبة 99%

 

انتهى زمن العجز و سرعة القذف اثناء العلاقة الزوجية .. ضع "القرنفل" بهذه الطريقة وشاهد المعجزة التي ستحدث لك في غرفة النوم !

عاجل السعودية تصدر قرارات مفاجئة بترحيل كل الوافدين الذين يمارسون هذه العادة في المملكة ( تفاصيل اكثر )
 

فتاة فائقة الجمال تتألم كل ليلة أثناء نومها.. وعندما وضعت كاميرا مراقبة كانت الصدمة القاتلة لن تصدق مايفعله أقرب المقربين بها؟
 

هام السعوديه تصدر قرار هام ومفاجئ بمنع زواج السعودي الذي يشغل هذه الوظيفة بأي امرأة أجنبية .. وهذا هو السبب؟

قل وداعا للصلع .. خلطة صاروخية نضعها على الشعر 20 دقيقة فقط.. طول وكثافة وجمال ونمو بدون توقف

“بصله فقط ومسمار”.. تخلصي من الناموس والهاموش والذباب بلا عودة نهائي مش هتخطر علي بالك

 

خبر سار وصفة الأمل.. أقوى علاج للعقم و تأخر الإنجاب عند النساء و الرجال بالأعشاب

احذر فعل هذه العادات فهي تؤدي إلى الإصابة بسرطان اللسان امتنع عنها فورا قبل فوات الأوان

يتوفر في كل مكان .. نبات عشبي شهير "يكنس" السموم من الجسم ويضبط نسبة السكر في الدم خلال دقائق فقط. تعرف عليه

وداعاً للشيب والصبغات والحناء ..هذه البذور متواجدة بكل منزل تحتوي على مادة تقضي على الشعر الأبيض نهائياً مهما كـان كثيفـاً .. تعـرف عليها!

وداعاً للكرش الكبير والمترهل .. استخدم ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة بهذه الطريقة وتخلص من الكرش ودهون البطن في 3 أيام !!

 

مفاجأة صادمة.. بكتيريا تعالج سرطان الثدي والبروستاتا

 

اخسر 10 كيلو من وزنك في أسبوع فقط بدون ريجيم ولا حرمان،.. طرق مذهلة ستغير شكلك وتخلصك من الكرش ودهون البطن خلال أيام
 

بلا شفقة أو رحمة .. امرأة تقتل زوجها بطريقة شيطانية وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور !

 

للمصابين بالسكري .. داوم على كوب من هذا المشروب البسيط على الريق يخفض السكر في الدم فوراً !!

 

وداعا للسمنة والإحراج.. تعرف على البذور الصغيرة المعجزة تنسف الكرش وتفتت دهون البطن والأرداف في 3 أيام فقط.. طريقة الاستخدام!

 

شاهد .. وفاة نجم مسلسل ’’قيامة أرطغرل‘‘ و ’’وادي الذئاب‘‘ تحزن الكل .. لن تصدق من يكون ؟ (صورة)

 

قبائل البيضاء بدورها تعد العدة وأدركت مخططات المليشيات مبكرا الذي مكنها من القضاء على اي تحركات عسكرية للحوثيين في مناطق قريبة من تمركزها، حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين قبائل من البيضاء والمليشيا الحوثية التي حاولت انشاء مواقع وتمركزات ومطارح في منطقتي الدقيق والجرداء وتصدت لها قبائل آل هياش.

وقالت مصادر ميدانية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قبائل آل هياش الذين منعوا التعزيزات الحوثية من التمركز وإنشاء مطارح لها في مفرق الدقيق والجرداء المطلة على الظاهرة آل هياش المؤدية إلى ردمان ومناطق قبائل آل عوض.

ومنعت القبائل الحوثيين من التموضع وأخذ مواقع قتالية في المنطقة التي تعتبر مقدمة جغرافية تترامى إلى معاقل آل عوض ومركز تجمعات النكف القبلي.

وكانت مصادر، أفادت بوصول تعزيزات جديدة بالعشرات من الأطقم دفعت بها المليشيا من محافظة ذمار باتجاه البيضاء الايام الماضية.

وفي سياق آخر، قُتل عدد من عناصر المليشيا بينهم قيادي ميداني، وجرح آخرون في محافظة البيضاء.

وبحسب مصدر عسكري ميداني، خاضت القوات الحكومية المسنودة من المقاومة الشعبية مواجهات عنيفة ضد المليشيا في جبهة الوهبية، بمحافظة البيضاء.

ووفقاً للمصدر، أسفرت المواجهات عن مقتل عدد من العناصر الحوثية بينها قيادي ميداني يدعى "هزاع صالح علي الخالدي" ويكنى "أبو مالك"، بالإضافة إلى جرح آخرين.

وتتكبد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إثر استمرار تهورها ودفعها بعشرات المغرر بهم نحو جبهات القتال في مختلف المحافظات.