الرئيسية - أخبار محلية - شاهد بالفيديو أفعى الكوبرا تقتل “طباخ صيني“ بعد أن قطع رأسها لطهيها وتقديم لحمها كوجبة شهية!.. شاهد النهاية الصادمة (فيديو)

شاهد بالفيديو أفعى الكوبرا تقتل “طباخ صيني“ بعد أن قطع رأسها لطهيها وتقديم لحمها كوجبة شهية!.. شاهد النهاية الصادمة (فيديو)

الساعة 11:51 صباحاً (العين أونلاين_متابعات )

توفي طباخ صيني بعدما تعرض للدغة أفعى كوبرا بعد 20 دقيقة من قطع رأسها عندما كان يعدها للطهو بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور.

ونقل موقع 24 عن الصحيفة البريطانية ان الطباخ بينغ فان  كان يعد طبقاً خاصاً مصنوعاً من لحم الكوبرا، يعد واحداً من الأطباق الشهية في دول شرق آسيا، التي تقدم فيها لحوم الأفاعي في العديد من المطاعم.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

صعقت الجميع بجمالها وسحرها واعتبرها الجميع اجمل نساء الارض ..شاهد الجمال الصاعق والمذهل لزوجة ولي العهد السعودي في اول ظهور لها (شاهد صور مذهلة )

 

وردنا الان : "زلزال" في القصر السعودي.. انقلاب ضد محمد بن سلمان ومصدر استخباري يكشف التفاصيل

 

عاجل:العرافة اللبنانية “ليلى عبداللطيف” التي توقعت مقتل قاسم سليماني قبل أيام تتنبأ اليوم بمصير حاكم جديد وتفجر مفاجأة مدوية.. شاهد
 

في غاية الخطورة "إحتجاز الملك سلمان" داخل غرفة في قصر المربع بالرياض وسقوط ضحايا والسلطات السعودية تستنفر (شاهد المجزرة المروعة فيديو)

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

واستمر رأس الأفعى يتحرك لعدة دقائق على الطاولة بعد ان قطعة الطباخ  في الوقت الذي كان يحضر لإعداد الطبق لزبائن المطعم، وعندما حاول رمي الرأس في سلة المهملات، تعرض للدغة قاتلة، وفارق الحياة بعد دقائق قليلة، بعد أن أفرغ رأس الأفعى جرعة كبيرة من السم داخل جسمه.

 

وذكر أحد زبائن المطعم أن العاملين في المطعم كانوا يستغيثون طالبين إنقاذ الطباخ، ولدى وصول المساعدة الطبية، كان السم قد أخذ مفعوله وتوفي الطباخ قبل نقله إلى المستشفى.

 

وأوضح الخبير في الأفاعي يانغ هونغ شانغ، والذي أمضى 40 عاماً يدرس أفاعي الكوبرا، بأن معظم الزواحف يمكن أن تبقى على قيد الحياة لمدة تصل إلى ساعة كاملة بعد أن تفقد جزءاً من جسدها.