الرئيسية - أخبار دولية - شاهد "لي اول مرة صور صادمة تعرض لأول مرة من خطوبة الوليد مقداد نجم طيور الجنة وهذه صورة خطيبته

شاهد "لي اول مرة صور صادمة تعرض لأول مرة من خطوبة الوليد مقداد نجم طيور الجنة وهذه صورة خطيبته

الساعة 09:44 صباحاً (العين أونلاين_خاص )

تفاجئ الجمهور والمتابعين في مساء يوم الجمعة الماضية الموافق ٧/٢/٢٠٢٠ بصور خطوبة وليد مقداد التي انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهزت السوشيال ميديا، حيث تم الاحتفال بذلك في حفل يجمع الأهل والأصدقاء، كما قام أخيه

المعروف بعصومي بنشر صور لهما ويهنئه من خلالها، ولذلك بدأت عمليات البحث عن تفاصيل هذه الخطوبة، والبعض يريد معرفة من خطيبته، وسوف ننشر لكم كل ذلك في هذا المقال.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



 زوارنا يتصفحون الآن:

نسر جارح يخطف ‘‘أرنب بري‘‘ بسرعة البرق وحينما أوشك على افتراسه كانت النهاية مفاجئة.. شاهد؟؟
 

بدون برامج هاذا الرقم السري يفتح جميع شبكات "الواي فاي" بكل سهولة؟
 

أغرب قبيلة في العالم.. النساء مكشوفة بالكامل النصف العلوي والنصف السفلي لأجسادهن ويقدمهن أزواجهن هدايا للضيوف (صور)!!
 

في ليلة الدخلة.. عروس مصرية تكتشف سراً خطيراً في زوجها وتقوم بقتله فوراً.. لن تصدقوا ما أكتشفته ! (تفاصيل مثيرة)
 

السعودية ’’رهف القحطاني‘‘ تظهر بشكل مُغاير وغير متوقع رفقة أهلها بعد عودتها من المالديف.. كيف بدت !
 

هام للرجال كيف تزيد من كمية السائل المنوي لديك! .. اليك هذه العشبة البسيطة تزيد منه بشكل كبير جدا وتنشط افراز هرمون الخصوبة بطريقة حيرت الطب

 
 قام المعتصم بالله والشهير بعصومي بنشر صورة له مع أخيه وليد على حسابه الشخصي على انستجرام وقام بكتابة بعض الكلمات الجميلة والحساسة التي يهنئ بها أخيه على الخطوبة ويتمنى له السعادة في حياته القادمة، وانتشر الخبر بصورة أسرع من خلال هذه الصورة، وأصبحت عمليات البحث تزداد من قبل المتابعين للتعرف على خطيبته وهويتها، واتضح أنها ابنة عمه واسمها نور غسان مقداد، وعمرها عشرين عام. 

 

 قام الوليد المقداد بالإعلان على صفحته الرسمية على انستجرام عن خطبته بشكل رسمي، ونشر صورة لهما وكتب عليها آية قرآنية، وأكمل بكلمات جميلة، وهي الآتي:  تتوجت أجمل لحظات العمر بفضل الله و نعمته في يوم الجمعة ٧/٢/٢٠٢٠ بحفل خطوبتي الجميلة على صاحبة الصون، ونور الدرب، ومهجة القلب، الغالية نور غسان مقداد. سائلًا المولى عز وجل ان يتمم علينا الخير و يبارك لنا في قابل أيامنا، ويديم الفرح و السرو؟