الرئيسية - أخبار محلية - عاجل امير قطر يباغت الجميع بهذا القرار العاجل الذي صعق ولي عهد ابو ظبي لكنه جعل الملك سلمان وولي عهده يطيرون فرحا ( نص القرار )

عاجل امير قطر يباغت الجميع بهذا القرار العاجل الذي صعق ولي عهد ابو ظبي لكنه جعل الملك سلمان وولي عهده يطيرون فرحا ( نص القرار )

الساعة 07:39 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

كشف الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، والمستشار السابق لولي عهد أبو ظبي عن تعليمات أميرية قطرية، وصفها بـ"الصارمة"، وصلت قناة "الجزيرة".


 
وقال "عبد الله" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "أبشركم أن تعليمات أميرية سامية وصارمة، وصلت إلى الجزيرة، لتكون قناة عاقلة منضبطة تخشى الله فيما تقول".
وطالب الأكاديمي الإماراتي :"الجميع في منصات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي أن يتحلوا بالمسؤولية، وبروح الأخوة الخليجية، ويمتنعوا عن تعكير أجواء المصالحة الخليجية القادمة" حتى انعقاد قمة مجلس التعاون في الرياض، الثلاثاء القادم.
وكانت مصادر، أكدت أمس صدور توجيهات قطرية لأذرعها الإعلامية بالتهدئة مع الجانب السعودي، وتعليق الهجوم على كل ما يمس المملكة وقياداتها، والإمساك عن بث أي محتوى مستفز للمملكة.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

فوائد الماء الدافئ على الريق ينقص من الوزن 6 كيلو في 3 أيام.. اعشاب طبيعية للتخسيس بشكل طبيعي

مشروب بسيط يجعلك تودع العجز والشيخوخة ويعيد لك شبابك حتى بعد 70 عام !

شاهد أقوى وأشرس أسد يفترس 30 كلب ورجل وعدد من المواشي في وجبة واحدة ولاكن النتيجة كانت صــادمه !

 وردنا الان : قرار مفاجئ من الجوازات السعودية .. تمنع المغتربين من السفر حتى وإن كان لديه إقامة نظامية وتأشيرة خروج وعودة "تفاصيل صـــادمة"

منصب جديد لـ وسيم يوسف في الإمارات مكافأة له على جهوده الكبيرة في التهجم على السُنة وتقديم اسلام جديد جاء به ابن زايد
 

واخيراً زواج مذيعة MBC “لجين عمران“ يثير الجدل ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون؟؟ (فيديو)

شاهد فيديو يحبس الأنفاس امرأة تسخر من أسد وترقص داخل حظيرته.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور رأساً على عقب والنتيجة صادمة! (فيديو)

شاهد أسد يفشل في إشباع رغبة حبيبته “اللبوة“ فانتقمت منه بطريقة شرسة.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة؟
 

عـاجل : فضيحة كبيرة وغير متوقعة لأميرة ريما معا الملك سلمان .. وهذا ما حدث معهما .. شاهد (فيديو صادم)

 شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

شاهد فيديو يحبس الأنفاس أسد يلتهم ‘‘تمساح ضخم‘‘ وهو نائم.. وحينما أوشك على افتراسه استيقظ وكانت الصدمة

وداعًا للعجز والشيخوخة إلى الأبد.. مشروب بسيط يعيد لك شبابك حتى بعد 60سنة

 

==============================================================

وتأتي تغريدة عبد الخالق عبد الله، بعد يوم من تصريح وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن تراجع دول الحصار لاشتراط تحقيق مطالبها الـ13 قبل عقد مصالحة مع قطر.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، قال وزير الخارجية القطري، خلال كلمته في منتدى حوارات المتوسط المنعقد حاليًّا بالعاصمة الإيطالية روما، إن "المحادثات الجارية بشأن الأزمة الخليجية أسفرت عن تقدم"
وتعد مجموعة قنوات "الجزيرة" هي أهم ذراع إعلامي لقطر في السنوات الأخيرة، ودائمًا ما تعبر عن وجهة نظر الدولة والتوجه الرسمي لقيادتها في مختلف المحافل، ودأبت منذ اندلاع الأزمة الخليجية في العام 2017 على مهاجمة دول المقاطعة (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت العديد من التصريحات الإيجابية بين الطرفين(السعودي والقطري) كمؤشر على إمكانية توقيع مصالحة قريبة.