الرئيسية - أخبار محلية - شاهد.. الراقصة فيفي عبده تتعرّى وتشعل جدلاً واسعاً رغم وفاة شقيقتها قبل أيّام!!

شاهد.. الراقصة فيفي عبده تتعرّى وتشعل جدلاً واسعاً رغم وفاة شقيقتها قبل أيّام!!

الساعة 05:53 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

رغم مرور أسبوعين فقط على وفاة شقيقتها وتغيبها عن العزاء، أثارت الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده الجدل بعد نشرها صورة عارية لها بفستان مثير يظهر أجزاء كبيرة منها عارية.

وكتبت فيفي عبده تعليقًا على صورتها: “أنا لا أصلح للمعاناة أنا جاية ع الدنيا أتدلع”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

كما كتبت : “اسكوزمي بقي انا شكلي كده اتحسدت”.

وأحدثت الصورة التي تبدو فيها فيفي عبده سعيدة ولم تبال بوفاة شقيقتها، صدمة كبيرة من متابعيها، حيث علق البعض بتوجيه شتائم لها، مذكرين إياها بالموت وكبر سنها، بينما تجاهلت هي الردود السلبية ولم تعلق على أحد.
وأعلنت فيفي عبده الجمعة قبل الماضية وفاة شقيقتها الكبرى وتدعى الحاجة سعاد، داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين، وذلك بعد صراع قصير مع مرض السرطان استمر لمدة شهرين.