الرئيسية - رياضية - رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد

رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد

الساعة 12:00 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، إن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نادم على الرحيل عن ريال مدريد والانضمام ليوفنتوس.

فقد ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن رونالدو يشعر بالارتياح مع البيانكونيري، لكنه لا يمر بأفضل حالاته كما كان في النادي الملكي، ولذا يأسف على قراره بالرحيل عن إسبانيا، العام الماضي، لخوض تجربة جديدة في إيطاليا.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

وأضاف الموقع أن رونالدو اعترف للمقربين منه، بأنه أخطأ بمغادرة ريال مدريد، حيث يعتقد أنه لو استمر في اللعب مع الميرينجي، لفاز بالنسختين الأخيرتين من الكرة الذهبية، اللتين توج بهما لوكا مودريتش وليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن رونالدو حقق لقب الكالتشيو، في أول مواسمه مع يوفنتوس.

كما قاد البرتغال للتتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، لكنه حل ثالثًا في تصنيف الكرة الذهبية، هذا العام، بينما أحرزها غريمه الأرجنتيني للمرة السادسة في مسيرته.