الرئيسية - رياضية - إنجاز ميسي يسيطر على صحف إسبانيا

إنجاز ميسي يسيطر على صحف إسبانيا

الساعة 11:58 صباحاً (العين أونلاين_خاص)

 سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على إنجاز ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي أصبح أكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في تاريخ الليجا، ومفاوضات البلوجرانا مع إنتر ميلان حول رحيل فيدال أو راكيتيتش.
 
وعنونت صحيفة ماركا "هاتريك خواكين".

وأضافت "خواكين قائد ريال بيتيس سجل هاتريك في 19 دقيقة ضد أتلتيك بيلباو، بعمر الـ 38 عاما، ليكسر رقم الراحل ألفريدو دي ستيفانو كأكبر لاعب يُسجل ثلاثية في الليجا".
 
وتابعت "عقبتان قبل الكلاسيكو، مع تساوي ريال مدريد وبرشلونة في النقاط، سيتوجب عليهما زيارة الميستايا والأنويتا على الترتيب قبل المباراة الكبيرة في 18 ديسمبر/كانون أول الجاري".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان "سيد الهاتريك".

وأضافت "ميسي لديه بالفعل 35 هاتريك في الليجا، وكسر الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو صاحب الـ 34 هاتريك، شغفه لا يتوقف، خلال 15 مباراة هذا الموسم سجل 14 هدفا وصنع 8 آخرين".

وتابعت "يمكن لإنتر ميلان وبرشلونة التفاوض بشأن فيدال، خلال الرحلة إلى ميلانو".

 

وخرجت صحيفة سبورت بعنوان "عملية ميلان".

وأضافت "اجتمعت إدارة برشلونة مع إنتر ميلان يوم الجمعة لمناقشة بيع فيدال أو راكيتيتش، والتشيلي الآن أولوية بالنسبة للإيطاليين، وبرشلونة يسأل عن خيار التعاقد مع لاوتارو مارتينيز".

وتابعت الصحيفة "ميلان يمكن أن يتعاقد مع توديبو".