الرئيسية - رياضية - ريال مدريد يجهز عرضا مغريا من أجل بوجبا

ريال مدريد يجهز عرضا مغريا من أجل بوجبا

الساعة 11:56 صباحاً (العين أونلاين_خاص)

 يرغب ريال مدريد، في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والذي يعد مطمعًا لمواطنه زيدان، المدير الفني للميرنجي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ريال مدريد سيقدم عرضًا يتضمن انتقال جاريث بيل وخاميس رودريجيز، ثنائي الريال، إلى مانشستر يونايتد في محاولة لضم بوجبا.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================

وأضافت أن الريال حريص على إحضار بوجبا إلى مدريد في العام المقبل، وسيعرض نجميه لإتمام الصفقة.

ونوهت الصحيفة بأن الثنائي بيل ورودريجيز يعتبر فائضا عن متطلبات ريال مدريد،  لذا سيحاول الملكي إدخاله في صفقة ضم بوجبا.

وتابعت بأن مانشستر يونايتد يُقيم بوجبا بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، ما سيجبر مدريد على تقديم عرض كبير وقوي لإقناع النادي الإنجليزي ببيع لاعبه الفرنسي.

وأشارت إلى أن بيل وخاميس قد يرحلا عن مدريد أيضًا لتفادي توقيع عقوبات اللعب المالي النظيف على النادي، في ظل أن الميرينجي يعاني من حوالي 200 مليون يورو عجز، حيث أنفق النادي 350 مليون يورو في الصيف، وفي المقابل استرد 150 مليونا فقط من بيع اللاعبين.