الرئيسية - أخبار محلية - أجمل نساء الأرض متشوقة للتعرف على الشعب السعودي ولقاء تركي في موسم الرياض

شاهد

أجمل نساء الأرض متشوقة للتعرف على الشعب السعودي ولقاء تركي في موسم الرياض

الساعة 10:30 صباحاً (العين أونلاين_خاص)

 أجمل نساء الأرض عارضة الأزياء الإيرانية الأصل، متشوقة جدا للقاء هذا الكائن البشري السعودي لأول مرة في موسم الرياض.

فلم تمر تلك العارضة الملقبة بأجمل نساء الأرض مرور الكرام على وزير الوناسة السعودي تركي آل الشيخ، فمهمته تقتصر على البحث عن كل ما يفسد المجتمع السعودي خاصة الشباب ويجلبه الى وسط الرياض، حتى لا تخرج أموال الترفيه إلى الخارج، طبعا مهما كان الثمن.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عــاجل هاذ ما يحدث الان ..هجوم واسع في عدة اماكن على الحوثيين واستعادة المواقع العسكرية والحوثيين ينهارون في كل الجبهات..ومصادر عسكرية تحذر الشرعية من الساعات القادمة !

تنبأ بمقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” يفجر مفاجأة جديدة: هذا ما سيحدث لـ”محمد بن سلمان” في 2020 وحدث مزلزل في المملكة

عاجل الفلكي الذي تنبأ بمقتل الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ يتنبأ بمصير بشأن حرب السعودية في اليمن ومن هو الزعيم العربي الذي سيلاقي مصيره المروع..شاهد
 

عاجل السعودية تهز كل اركان الشرعية وولي العهد محمد بن سلمان يتخلى عن الرئيس هادي ويختار هذه الشخصية بديلا عنه.. والسفير السعودي يوجه اهانة بالغة للرئيس هادي

عاجل وأخيرًا ‘‘مجتهد‘‘ يبرئ محمد بن سلمان من عملية الاغتيال .. ويفجر مفاجأة عن هوية ‘‘القاتل الفعلي‘‘ للصحفي ‘‘جمال خاشقجي‘‘

شاهد الفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تثير جنون السعوديات وتقدم على عمل فاضح اشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي ( صورة )

وردن الان الموت يفجع "آل سعود" و"الملك سلمان".. وبيان عاجل لـ"الديوان الملكي السعودي"
 

==============================================================


 
و قامت عارضة الأزياء الإيرانية، ماهلاغا جابري، بتوجيه رسالة إلى الجمهور السعودي من خلال فيديو عبرت فيه عن حماستها لملاقات تلك الكائنات المتعطشة للترفيه والضياع، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020.

وظهرت العارضة، التي تصنف من أجمل نساء الأرض، عبر فيديو أثار ضجة كبيرة في السوشال ميديا، وانهالت عليه التعليقات، بين المرحبة، وبين من أعجب بصوت العارضة واصفا إياه بـ”الحنون” والجميل، مما يشكل خطرا على ما سيتنازل عنه ولي العهد السعودي لها مقابل جمالها وحنانها، فلم يبق شيئ لتحلبه العارضة، كما علق البعض.
و ستشارك العارضة الإيرانية في عرض للأزياء، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020، ولكن لا يوجد إلى الآن أية تفاصيل أخرى.

يُشار إلى أنَّ ماهلاغا المقيمة في سان دييغو كاليفورنيا ظهرت على عدد من أغلفة المجلات العالمية وهي من مواليد شهر يونيو/ حزيران عام 1989.