الرئيسية - أخبار محلية - هل تذكرون الفتاة التي ظهرت مع االمخرج خالد يوسف في مقطع اباحي ...شاهد اول ردة فعل فاضح وجريء ولم يتوقعه احد

هل تذكرون الفتاة التي ظهرت مع االمخرج خالد يوسف في مقطع اباحي ...شاهد اول ردة فعل فاضح وجريء ولم يتوقعه احد

الساعة 11:48 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

أثارت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب- طليقة المخرج السينمائي والبرلماني خالد يوسف- موجة جدل واسعة بين جمهورها بصورة جريئة لها عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، من داخل غرفتها عرضتها لهجوم عنيف.

ونشرت ياسمين الخطيب صورة حديثة ظهرت فيها بفستان أصفر قصير فيما قال البعض إنه أقرب لـ”قميص النوم” واعتمدت علي إظهار أنوثتها بعدم وضع ميكب علي وجهها مع الإمساك بشعرها وإسداله علي كتفيها.
وعلقت ياسمين الخطيب علي الصورة قائلة “طبيعي جدا”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

ولقيت صورة ياسمين الخطيب، ردوداً واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين مؤيد، ومهاجمين بألفاظ خادشة بسبب تعمدها إثارة الجدل بصور جريئة.

وكانت ياسمين الخطيب صرحت بأنها تشعر بالشفقة الشديدة على الفتيات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الجنسية مع المخرج المصري، خالد يوسف، ولكنها غير متعاطفة معهن.

وأضافت “الخطيب” خلال استضافتها في حلقة سابقة من برنامج “شيخ الحارة”، المذاع في شهر رمضان الماضي على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أنها لم تكن وراء تسريب هذه الفيديوهات أو تصويرها، موضحة أن الفنانات اللاتي ظهرت في الفيديو أكدن أن الفيديو تم تصويره في 2014،  في الوقت الذي لم يربطها بخالد يوسف أي صلة.

وقالت مؤكدة: “لقد أعلنت انفصالي عن خالد يوسف في مارس 2017، الناس كانت تعلم من الذي كنت متزوجة منه، ولكن الناس تفاجئت بالصورة التي تسربت لي مع خالد يوسف، فكان لابد أن أوضح طبيعة علاقتي به”.

وأشارت إلى أن الصورة التي جمعتها بخالد يوسف لم تقم هي بتسريبها، مرجحة أنه قد يكون هو الذي سربها، لافتة إلى أنه تم التقاطها خلال رحلة عائلية في الجونة، بواسطة نجله.