الرئيسية - العلوم تكنولوجيا - تعرف على تصميم ومواصفات غالاكسي S11 المنتظر

تعرف على تصميم ومواصفات غالاكسي S11 المنتظر

الساعة 04:51 مساءً (العين أونلاين_خاص)

نشر صاحب التسريبات الشهير على موقع تويتر [email protected] صورًا لتصميم هاتف (غالاكسي إس11) Galaxy S11 المرتقب من شركة سامسونغ الكورية بناءً على التسريبات التي انتشرت عن الهاتف حتى الآن.

وتعاون [email protected] مع موقع 91Mobiles على رسم الهاتف بالأبعاد الثلاثة، ونشر مجموعة من الصور، ومقطع فيديو يوضح تصميم الهاتف الذي يبدو أنه يشبه هاتف (غالاكسي نوت 10) Galaxy Note من حيث الواجهة، وهناك اختلاف في نظام الكاميرات الخلفية.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

وبعكس هواتف (غالاكسي إس10) الحالية، فإن الكاميرا الأمامية لهاتف (غالاكسي إس11) ستكون في منتصف الشاشة التي يظهر أنها منحنية، وليس في الزاوية. كما تظهر الصور وجود 4 كاميرات خلفية، وحساس خامس من نوع 3D ToF، ضمن نظام مستطيل الشكل تتموضع فيه الكاميرات على شكل الحرف L.

ووفقًا لحساب [email protected] فإن هذه الصور تقوم على “مصدر في الصناعة موثوق جدًا ومن المستوى الأول”. أما فيما يتعلق بتفاصيل المواصفات، فإن التسريبات ذكرت حتى الآن أن الهاتف سيقدم كاميرا بدقة 108 ميغابكسل، مع إمكانية التقريب البصري بمعدل 5X، وميزة شبيهة بميزة Deep Fusion من آبل، بالإضافة إلى مزايا أخرى خاصة بالكاميرا.
أما حجم الشاشة، فسوف يكون أكبر للإصدارات الثلاث من (غالاكسي إس11)، إذ سيقدم هاتف (غالاكسي إس11 إي) شاشة بقياس 6.2 بوصات أو 6.4 بوصات. أما هاتف (غالاكسي إس11) فسيقدم شاشة بقياس 6.7 بوصات، في حين ستكون شاشة (غالاكسي إس11 بلس) بقياس 6.9 بوصات. كما أن الشاشة ستكون من نوع Dynamic AMOLED بدقة QHD+ مع حساس بصمة تحت الشاشة. وهناك شائعات بأنها سوف تدعم معدل تحديث قدره 120 هرتز.

ويُتوقع أن تدعم الإصدارات الثلاث شبكات الجيل الرابع 4G، والجيل الخامس 5G، وسوف تأتي مع أحدث معالجات كوالكوم (سنابدراغون 865) ومعالج (إكسينوس 990) Exynos 990 من سامسونغ. وسوف تعمل الهواتف بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0 الخاصة بسامسونج.
هذا؛ ويُتوقع أن تعلن سامسونغ عن الهواتف الجديدة خلال حدث خاص قد يُقام في 18 شباط/فبراير القادم.