الرئيسية - أخبار محلية - تعرف على هاذ الشخصية كيف اجبرت هذه الشخصية القوية ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد ان يجثوا على الاض ويقدم لها الطاعة والولاء ويقبل ركبته ( صورة + الاسم )

وردنا الان

تعرف على هاذ الشخصية كيف اجبرت هذه الشخصية القوية ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد ان يجثوا على الاض ويقدم لها الطاعة والولاء ويقبل ركبته ( صورة + الاسم )

الساعة 05:09 صباحاً (العين أونلاين_متابعات)

جدد المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات، الثقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً للمجلس الأعلى للاتحاد لولاية رابعة، مدتها خمس سنوات وفقاً لأحكام دستور الإمارات. طبقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات.

 وأعرب المجلس الأعلى للاتحاد عن عميق ثقته في القيادة الحكيمة لرئيس الدولة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظه، وأن يوفقه لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء بحكمته السديدة على النهج الذي يعزز دعائم نهضة الوطن ومكتسباته ويحقق طموحات شعبه الكريم.  
 الجدير بالذكر  أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان توارى عن الانظار منذ فترة قبل ان يظهر اليوم بعدما انتخب رئيساً للدولة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد في 3 نوفمبر 2004.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق