الرئيسية - أخبار محلية - تعرف على هاذ الشخصية كيف اجبرت هذه الشخصية القوية ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد ان يجثوا على الاض ويقدم لها الطاعة والولاء ويقبل ركبته ( صورة + الاسم )

وردنا الان

تعرف على هاذ الشخصية كيف اجبرت هذه الشخصية القوية ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد ان يجثوا على الاض ويقدم لها الطاعة والولاء ويقبل ركبته ( صورة + الاسم )

الساعة 05:09 صباحاً (العين أونلاين_متابعات)

جدد المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات، الثقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً للمجلس الأعلى للاتحاد لولاية رابعة، مدتها خمس سنوات وفقاً لأحكام دستور الإمارات. طبقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات.

 وأعرب المجلس الأعلى للاتحاد عن عميق ثقته في القيادة الحكيمة لرئيس الدولة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظه، وأن يوفقه لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء بحكمته السديدة على النهج الذي يعزز دعائم نهضة الوطن ومكتسباته ويحقق طموحات شعبه الكريم.  
 الجدير بالذكر  أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان توارى عن الانظار منذ فترة قبل ان يظهر اليوم بعدما انتخب رئيساً للدولة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد في 3 نوفمبر 2004.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو والصور : حجاب وفستان مثير … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

 عاجل : رغد صدام حسين وأعضاء البعث تفجرة قنبلة مدوية تفاصيل خطيرة خطة سعودية لدعم سنة العراق قد تجهض انتفاضة تشرين وتعيد الشيعة لطهران

شاهد نجل عادل إمام يطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

شاهد : فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو)

عاجل : اختفاء مفاجئ للأميرة بسمة بنت سعود أثناء محاولتها الهرب خارج السعودية.. موقع ألماني يكشف تفاصيل ما جرى لها

عاجل بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه
 

عاجل لي اول مره: مجتهد يفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف معلومات خطيرة ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وماسيحدث نهاية الشهر الجاري (شاهدصور وتفاصيل حصرية)

==============================================================