الرئيسية - أخبار محلية - شاب يمني وسيم وفي غاية الرشاقة يصرع اجمل مذيعة في قناة العربية ويصيبها بعينه الحارة التي سببت لها هذه الكارثة ( صور )

شاهد بالصور

شاب يمني وسيم وفي غاية الرشاقة يصرع اجمل مذيعة في قناة العربية ويصيبها بعينه الحارة التي سببت لها هذه الكارثة ( صور )

الساعة 07:12 صباحاً (العين أونلاين_متابعات)

 تداولت وسائل إعلامية خارجية ان قناة العربية قررت الاستغناء علن المذيعة كريستيان بيسري الامر الذي وصف بالنهاية المأساوية للمذيعة التي عملت على المحافظة على جماهير القناة وخاصة الحدث .

وكريستيان بيسري واحدة من أجمل مذيعات نشرات الأخبار فى الشرق الأوسط، تتميز بإطلالة جذابة حيث ولدت بلبنان، وقد درست كلية الإعلام والأدب الفرنسى فى الجامعة اللبنانية.
بدأت مسيرتها فى القنوات الفضائية من خلال قناة إم تى فى اللبنانية، وبعد ذلك قناة العربية.
أثارت كريستيان الجدل مؤخرا بعدما قام شاب يمنى يدعى عمر محمد العمودى تغزل فى كريستيان بيسري التى تطل على قناة العربية الحدث
الحقيقة أن النص الأول صحيح منسوب إلى الشاب اليمنى، إلا أن الرد المنسوب لـ كريستيان بيسري ، والذى أثار الجدل أكثر فهو ملك الشاعر اليمنى سلمان القابلتى، الذى تقمص شخصية المذيعة ورد بنص لا يقل فى رقته وعذوبته عن النص المرسل.
 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو والصور : حجاب وفستان مثير … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

 عاجل : رغد صدام حسين وأعضاء البعث تفجرة قنبلة مدوية تفاصيل خطيرة خطة سعودية لدعم سنة العراق قد تجهض انتفاضة تشرين وتعيد الشيعة لطهران

شاهد نجل عادل إمام يطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

شاهد : فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو)

عاجل : اختفاء مفاجئ للأميرة بسمة بنت سعود أثناء محاولتها الهرب خارج السعودية.. موقع ألماني يكشف تفاصيل ما جرى لها

عاجل بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه
 

عاجل لي اول مره: مجتهد يفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف معلومات خطيرة ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وماسيحدث نهاية الشهر الجاري (شاهدصور وتفاصيل حصرية)

==============================================================