الرئيسية - منوعات - ليمونة ورشة ملح.. الحل السحري لمنزل خالٍ من الجراثيم!

ليمونة ورشة ملح.. الحل السحري لمنزل خالٍ من الجراثيم!

الساعة 09:22 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 فضلاً عن فوائده الصحية العديدة لصحة الكبد والشعر والبشرة والجسم بشكل عام، خلص خبراء الصحة إلى أن الليمون يمكنه القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتواجد بشكل كبير على أسطح المطابخ والحمامات.

وكل ما عليكم القيام به هو قطع ليمونة حامضة إلى 4 أجزاء دون فصلها كلياً عن بعضها، مع نثر بعض الملح عليها ووضعها في المطبخ أو الحمام أو في المكان المراد تنقيته من البكتيريا والجراثيم.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو والصور : حجاب وفستان مثير … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

 عاجل : رغد صدام حسين وأعضاء البعث تفجرة قنبلة مدوية تفاصيل خطيرة خطة سعودية لدعم سنة العراق قد تجهض انتفاضة تشرين وتعيد الشيعة لطهران

شاهد نجل عادل إمام يطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

شاهد : فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو)

عاجل : اختفاء مفاجئ للأميرة بسمة بنت سعود أثناء محاولتها الهرب خارج السعودية.. موقع ألماني يكشف تفاصيل ما جرى لها

عاجل بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه
 

عاجل لي اول مره: مجتهد يفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف معلومات خطيرة ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وماسيحدث نهاية الشهر الجاري (شاهدصور وتفاصيل حصرية)

==============================================================

فهذا الحل السحري سيساعدكم في القضاء على الروائح الكريهة، والبكتيريا والجراثيم، كما يساعد في القضاء على بكتيريا الـE- Coli الضارة التي تتواجد عادة في المطبخ، حسب ما جاء في تقرير نشره موقع "ديلي هيلث بوست" المعني بالصحة
كما يمكنكم استعمال الليمون الحامض لإعداد معقم قوي، وكل ما عليكم هو عصر 3 ليمونات حامضة في زجاجة صغيرة وخلطها مع بعض الصابون السائل وملح البحر، واستعمالها في تنظيف أسطح المنزل والحضانات بعد رجها جيدا للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم.
يمنحكم هذا المعقم الطبيعي القوي نتائج رائعة بمنتجات طبيعية بديلة عن المواد الكيميائية التقليدية المستعملة في التنظيف.

وكانت دراسة أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأميركية على المطهرات الطبيعية، قد وجدت أن حامض الستريك من عصير الليمون يقتل الجراثيم المنزلية الشائعة بشكل فعال، خاصة عندما يسمح له بالبقاء على الأسطح لمدة 30 دقيقة على الأقل، هذا فضلاً عن قدرته الفائقة في القضاء على فيروس الكوليرا.