الرئيسية - رياضية - رسميًا.. ليفربول يخوض مباراتين في 24 ساعة

رسميًا.. ليفربول يخوض مباراتين في 24 ساعة

الساعة 08:56 مساءً (العين أونلاين_خاص)

تأكد إقامة مباراة أستون فيلا وليفربول، في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، مساء الثلاثاء، الموافق 17 ديسمبر/كانون أول المقبل، رغم اعتراض الريدز على الأمر.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد اعترض على موعد إقامة المباراة، باعتبار أنها تسبق المواجهة التي سيخوضها فريقه، في نصف نهائي مونديال الأندية، بـ24 ساعة فقط، مهددا بالانسحاب من كأس الرابطة.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

وفي هذا الصدد، قال بيان رسمي للرابطة الإنجليزية: "الأولوية لدينا هي الحفاظ على نزاهة كأس كاراباو، والقرار المتخذ يهدف إلى حماية المصالح، في مسابقة تجذب ملايين المشاهدين في الداخل والخارج، مع البث في أكثر من 130 دولة حول العالم".
وأضاف: "إنه أيضًا أفضل قرار، في تقليل تأثير إعادة جدولة المراحل النهائية من المسابقة، على الأندية التي لا تزال مشاركة في البطولة، والتأثير الضار الذي سيحدثه ذلك، في كل من كأس الاتحاد الإنجليزي والبريميرليج".

وعن إمكانية مشاركة ليفربول بالفريق الثاني أو البديل، في هذه المباراة، قالت الرابطة: "هذا ليس السيناريو المثالي، لكن تم الوصول إليه من خلال مصالح المنافسة، وزملائنا في الأندية، وأنفسنا".