الرئيسية - العلوم تكنولوجيا - فيسبوك تغير شعارها

فيسبوك تغير شعارها

الساعة 07:04 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 كشفت شركة "فيسبوك"، الاثنين، عن تصميم جديد لشعارها في محاولة منها لاستخدامه في التطبيقات الأخرى التي تملكها، مثل تطبيقي التراسل الفوري واتساب، ومسنجر، وتطبيق مشاركة الصور إنستغرام، وشركة الواقع الافتراضي أوكولوس.

وقالت عملاقة التقنية الأميركية في بيان على مدونتها: "بدأت فيسبوك كتطبيق واحد. والآن بعد 15 عامًا، نقدم مجموعة من المنتجات التي تساعد الأشخاص على الاتصال بأصدقائهم، وعائلاتهم، وإيجاد المجتمعات، وتطوير الأعمال".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

فوائد الماء الدافئ على الريق ينقص من الوزن 6 كيلو في 3 أيام.. اعشاب طبيعية للتخسيس بشكل طبيعي

مشروب بسيط يجعلك تودع العجز والشيخوخة ويعيد لك شبابك حتى بعد 70 عام !

شاهد أقوى وأشرس أسد يفترس 30 كلب ورجل وعدد من المواشي في وجبة واحدة ولاكن النتيجة كانت صــادمه !

 وردنا الان : قرار مفاجئ من الجوازات السعودية .. تمنع المغتربين من السفر حتى وإن كان لديه إقامة نظامية وتأشيرة خروج وعودة "تفاصيل صـــادمة"

منصب جديد لـ وسيم يوسف في الإمارات مكافأة له على جهوده الكبيرة في التهجم على السُنة وتقديم اسلام جديد جاء به ابن زايد
 

واخيراً زواج مذيعة MBC “لجين عمران“ يثير الجدل ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون؟؟ (فيديو)

شاهد فيديو يحبس الأنفاس امرأة تسخر من أسد وترقص داخل حظيرته.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور رأساً على عقب والنتيجة صادمة! (فيديو)

شاهد أسد يفشل في إشباع رغبة حبيبته “اللبوة“ فانتقمت منه بطريقة شرسة.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة؟
 

عـاجل : فضيحة كبيرة وغير متوقعة لأميرة ريما معا الملك سلمان .. وهذا ما حدث معهما .. شاهد (فيديو صادم)

 شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

شاهد فيديو يحبس الأنفاس أسد يلتهم ‘‘تمساح ضخم‘‘ وهو نائم.. وحينما أوشك على افتراسه استيقظ وكانت الصدمة

وداعًا للعجز والشيخوخة إلى الأبد.. مشروب بسيط يعيد لك شبابك حتى بعد 60سنة

 

==============================================================

ويمتاز الشعار الجديد بأنه يستخدم الحروف الكبيرة لكتابة اسم الشركة FACEBOOK، كما يستخدم خطًا جديدًا، كما يمتاز الشعار بأنه يظهر بألوان متبدلة تعكس ألوان الخدمات والتطبيقات التي تملكها فيسبوك، مثل اللون الأرجواني المتدرج لإنستاجرام، والأخضر لواتساب، والأزرق الفاتح لمسنجر.

وقالت "فيسبوك" – التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 2.45 مليار مستخدم نشيط شهريًا، و1.62 مليار مستخدم نشيط يوميًا – أيضًا: "خلال الأسابيع المقبلة، سوف نبدأ استخدام العلامة التجارية الجديدة ضمن منتجاتنا وموادنا التسويقية، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الجديد للشركة".

ونشرت "فيسبوك" صورًا تظهر كيف سوف تستخدم الشعار الجديد في الخدمات، إذ بدلًا من عبارة (من فيسبوك) مكتوبة بخط واحد، ستكتب الآن كلمة "من" ثم الشعار الجديد بلون يناسب الخدمة، مثل اللون الأرجواني لخدمة إنستغرام.

يُشار إلى أن "فيسبوك" بدأت في شهر يونيو الماضي إضافة عبارة "من فيسبوك" إلى الخدمات التي تملكها. وأفادت التقارير بأن مؤسس "فيسبوك"، ورئيسها التنفيذي (مارك زوكربيرغ) لم يكن راضيًا عن السمعة التي حصلت عليها "فيسبوك" بسبب امتلاكها لإنستغرام، وواتساب.

وقالت "فيسبوك" في منشورها: "يجب أن يعرف الناس الشركات التي تصنع المنتجات التي يستخدمونها. وتشمل خدماتنا الرئيسية تطبيق فيسبوك، ومسنجر، وإنستغرام، وواتساب، وأوكولوس، والمتجر، وبورتال، وكاليبرا. وتشترك هذه التطبيقات والتقنيات في بنية تحتية مشتركة لسنوات والفرق التي تعمل من خلالها تعمل بشكل متكرر".