الرئيسية - أخبار دولية - وردنا الان فيفي عبده تتراقص في احضان محمد عبدة ” صورة ” تنشرها الرقاصه فيفي عبده لـ احراج فنان العرب عاجل

وردنا الان فيفي عبده تتراقص في احضان محمد عبدة ” صورة ” تنشرها الرقاصه فيفي عبده لـ احراج فنان العرب عاجل

الساعة 11:26 صباحاً (العين أونلاين_خاص)

 وضعت الراقصة المصرية فيفي عبده ، الفنان محمد عبده في موقف محرج بعد أن نشرت صورة قديمة من أرشيفها تجمعها به وهي ترقص إلى جانبه بينما كان يغني لها .

وعلقت الراقصة المصرية عليها: “مساء الفل من مصر أم الدنيا ‏الصورة دي من الأرشيف مع فنان العرب محمد عبده كنت برقص على أغنية أيوه بحبك وبحبكم أوي أوي”.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو والصور : حجاب وفستان مثير … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

 عاجل : رغد صدام حسين وأعضاء البعث تفجرة قنبلة مدوية تفاصيل خطيرة خطة سعودية لدعم سنة العراق قد تجهض انتفاضة تشرين وتعيد الشيعة لطهران

شاهد نجل عادل إمام يطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

شاهد : فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو)

عاجل : اختفاء مفاجئ للأميرة بسمة بنت سعود أثناء محاولتها الهرب خارج السعودية.. موقع ألماني يكشف تفاصيل ما جرى لها

عاجل بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه
 

عاجل لي اول مره: مجتهد يفجر مفاجاة مدوية .. ويكشف معلومات خطيرة ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وماسيحدث نهاية الشهر الجاري (شاهدصور وتفاصيل حصرية)

==============================================================

وأثارت الصورة ردو فعل واسعة إذ عبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم واستيائهم، مُعتبرين أن الصورة التي ظهر فيها عبده لا تليق بفنان مثله وتاريخه .

من جانبها أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان صدمتها بعد انتشار الصورة إذ علقت على الأمر قائلة : “فيفي عبده مع محمد عبده. . والله ماطلعت هين يا أبو نورة ، طحت من عيني بعد ما كنت عالي”.