الرئيسية - أخبار محلية - بعد طلبها الزواج من الأمير الوليد بن طلال.. صفاء سلطان تلتقي زوجته.. شاهد كيف عاقبتها الأميرة !؟

بعد طلبها الزواج من الأمير الوليد بن طلال.. صفاء سلطان تلتقي زوجته.. شاهد كيف عاقبتها الأميرة !؟

الساعة 06:30 مساءً (العين أونلاين_خاص)

أثارت الفنانة الأردنية صفاء سلطان جدلًا بعد طلبها الزواج من الأمير الوليد بن طلال خلال استضافتها في برنامج ” أكلناها ” مع باسم ياخور.

وكشفت الفنانة الأردنية عن تعرضها لموقف محرج بعد الحلقة حيث التقت زوجة الأمير الوليد بن طلال بعد أيام قليلة من حلقتها مع باسم ، خلال حضورها مؤتمرًا في دبي.
وأوضحت أنه توجّهت إليها زوجة الأمير الوليد بن طلال وقالت لها ” هل تعرفيني؟، ” فتفاجأت صفاء من سؤالها، وردّت عليها بالنفي، وطلبت منها الفنانة أن تعرّف عن نفسها غير أنها صُدمت عندما أخبرتها بأنها زوجة الوليد بن طلال.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

وأضافت الفنانة بأنها عندما علمت بأنها زوجة الأمير الوليد بن طلال، قالت ممازحة ” هلأ أكلناها رسمي ” .

ولفتت إلى أن تصرُّف زوجة الأمير الوليد بن طلال كان عبارةً عن مقلب طريف وقعت فيه، لافتةً بأنها أحبت الموقف وما حدث فيه لأنه جاء بشكل مرح، وبعدها التقطت صورةً معها.

وكان باسم ياخور طلب من الأردنية صفاء سلطان أن تطلب الزواج من أحد الشخصيات المشهورة، فوقع اختيارها على الأمير الوليد بن طلال.