الرئيسية - أخبار دولية - نبوءة خطيرة لـ‘‘فيصل القاسم’’: ترقبوا الإنفجار الأكبر في هذة العواصم العربية (الأسماء)

نبوءة خطيرة لـ‘‘فيصل القاسم’’: ترقبوا الإنفجار الأكبر في هذة العواصم العربية (الأسماء)

الساعة 04:33 صباحاً (العين أونلاين_خاص)

 تنبأ الإعلامي السوري فيصل القاسم ببعض التغيرات الكبرى التي ستحدث في المنطقة العربية.

وقال "القاسم" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "نرجو ان تكون الانتفاضة العراقية ضد الاحتلال الايراني واذنابه في العراق ثورة حقيقية تقتلع الغزاة والمحتلين الذين عاثوا خراباً وفساداً في بلاد الرافدين وحولوا بغداد الى اوسخ عاصمة في العالم وليست مجرد هبة عابرة او تحريكة امريكية مبرمجة؟".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

 ​​​​​وأضاف: "على ضوء انتفاضة العراق المفاجئة والتململ في لبنان ومصر، نستطيع ان نقول ان المنطقة صارت مثل البرميل المثقوب، كلما ظنوا انهم سدوا فيه فتحة، انفجرت فتحة اخرى...لا تظنوا اذا هدأ الوضع قليلا في سوريا فإن المنطقة ستستقر... لا لا لا لا لا... انتظروا الانفجار الأكبر".

وتابع: "لم نقل يوماً ان سبب دمار العراق واليمن وسوريا وغيرها ايران فقط، بل إن العربان شاركوا في الدمار والتدمير، وسلموا العراق وسوريا وغيرها للغزاة الصفاينة .. لهذا فإن الشعوب المسكينة تقع بين نارين وينطبق عليها بيت المتنبي الشهير: وسوى الرومِ خلفَ ظهرك رومٌ فعلى أي جانبيك تميلُ".

 كانت هذه تفاصيل خبر نبوءة خطيرة لـ‘‘فيصل القاسم’’: ترقبوا الإنفجار الأكبر في هذة العواصم العربية (الأسماء) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.