الرئيسية - أخبار محلية - وردنا الان غضب إماراتي عارم ضد عيدروس الزبيدي لأنه ضحك عليهم وخدعهم خدعة كبرى(تعرف على الحيلة الماكرة التي خدع بها الزبيدي الاماراتيين واخذ ملايين الدراهم)

وردنا الان غضب إماراتي عارم ضد عيدروس الزبيدي لأنه ضحك عليهم وخدعهم خدعة كبرى(تعرف على الحيلة الماكرة التي خدع بها الزبيدي الاماراتيين واخذ ملايين الدراهم)

الساعة 07:57 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

 تمكن رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي من خداع الاماراتيين واخذ منهم ملايين الدراهم بزعم شراء مازوت لمحطة كهرباء عدن .

واعلن امس انه اشترى المازوت وسوف تظيء العاصمة عدن لكن تبين ان ذلك كان كذبة كبرى للاستيلاء على ملايين الدراهم الاماراتية  فلا تزال العاصمة عدن تقبع في ظلام دامس
وكان  مصدر عمالي في ميناء الزيت قد اوضح بأن هناك كمية تقدر ب10 الف طن متري من مادة الديزل تكفل بشراءه المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات كشحنة إسعافية سيتم تزويدها للمحطات بمعدل 1500طن متري يوميا وذلك حتى لايتم إيقاف المحطات الكهربائية وانقطاع التيار الكهربائي عن العاصمة عدن.
وأوضح المصدر بإن المجلس الانتقالي الذي يتلقى دعما غير محدود من الامارات قام بشراء هذه الكمية من التاجر البسيري الحضرمي الذي يمتلك كمية من المشتقات النفطية في خزانات المصافي منذ فترة سابقة، نافيا أن تكون هذه الكمية مشتراه من العيسي حيث ان السفينة الخاصة بالتاجر العيسي دخلت عصر اليوم رصيف ميناء الزيت وستقوم بتفريغ كميات من المشتقات النفطية لتزويد السوق المحلي فقط بمادة الديزل وليس لها إي علاقة بإمداد محطات الكهرباء.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================