الرئيسية - أخبار محلية - عاجل مهدي المشاط يباغت الجميع بهذا القرار الذي يلغي الاقاليم والمحافظات اليمنية وينسف اي دور مستقبلي للرئيس هادي والجنرال الاحمر وكل اركان الشرعية

عاجل مهدي المشاط يباغت الجميع بهذا القرار الذي يلغي الاقاليم والمحافظات اليمنية وينسف اي دور مستقبلي للرئيس هادي والجنرال الاحمر وكل اركان الشرعية

الساعة 06:59 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

 لن تعود الاقاليم والمحافظات اليمنية كما كانت ولن يكون هناك اي دور للرئيس هادي او نائبه اي دور بعد ان اعلن المشاط الغاء السلام الجمهورية والغاء الجمهورية اليمنية تمهيدا لاعادة الوضع السابق ايام الحكم الامامي بعد الغائه السلام الجمهوري وتنفيذ مخطط جديد يعتمد على ولاة الفقيه .
واستنكر وزير التربية والتعليم  ، عبدالله لملس قيام مليشيا الحوثي بفرض ما يسمى "قسم الولاية " في الطابور الصباحي بالمدارس الواقعة في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية على موقعها الإلكتروني "سبأ نت" اليوم الثلاثاء، أن الوزير شدد - في تصريح أدلى به - على ضرورة رفض هذه الإجراءات التي تقوم بها المليشيا الحوثية ومقاومتها برفض ترديده ، وترديد النشيد الوطني في العلن.
وأشار إلى أن إقدام المليشيا الانقلابية على هذا الاجراء وتنفيذه في المدارس الخاضعة في نطاق سيطرتها يدل على انها وضعت النظام الجمهوري خلف ظهرها، وشرعت على ارض الواقع تأسيس نظام الإمامة و"ولاية الفقيه " على أرض اليمن العربية.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================