الرئيسية - أخبار دولية - تسريبات خطيرة.. ابن سلمان سيطلب من قطر دعم سحب ملف القدس من الأردن مقابل الصلح و”عودة المياه لمجاريها”

تسريبات خطيرة.. ابن سلمان سيطلب من قطر دعم سحب ملف القدس من الأردن مقابل الصلح و”عودة المياه لمجاريها”

الساعة 12:10 مساءً (العين أونلاين_خاص)

كشف حساب أمني إماراتي شهير بموقع التواصل تويتر، مفاجأة خطيرة بشأن الأنباء المتداولة عن مصالحة قريبة قادمة بين قطر ودول الحصار والسعودية بالأخص برعاية كويتية وبتدخل شخصي من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الذي من المنتظر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريبا.

حساب “بدون ظل” والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ويتابعه أكثر من 235 ألف شخص على تويتر، زعم أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ينوي أن يطلب من دولة قطر أن تغض قناة الجزيرة الطرف عن صفقة القرن.
وتابع موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن) وأثارت جدلا واسعا: “وتحديدا سحب ملف القدس من الاردن ويخشى الامير محمد بن سلمان من توجيه قناة الجزيرة على هذا الامر.”

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================

يأتي هذا تزامنا مع ما كشفه السفير الأميركي في الكويت لورانس سيلفرمان، عن تفاصيل مبادرة كويتية جديدة لإنهاء الأزمة الخليجية التي لم تشهد المنطقة مثلها من قبل، وقال إن الأزمة الخليجية ستكون حاضرة ضمن الملفات التي سيناقشها أمير الكويت في لقائه المقرر بالرئيس الأميركي في واشنطن هذا الشهر.


 
وصرح “سيلفرمان” في مؤتمر صحفي بالسفارة الأميركية في الكويت الأسبوع الماضي قائلا “أنا متأكد أن الخلاف الخليجي سيكون على قائمة الموضوعات التي سيطرحها أمير الكويت خلال لقائه بالرئيس الأميركي”.

وأضاف “أعتقد أن حله ما زال يمثل أولوية كبيرة لدى أمير الكويت إلى يومنا هذا، تماما كما هو بالنسبة لنا، وأنا متأكد أنه سيجري نقاش جاد بشأنه، وبشأن الطريقة المثلى لاستعادة الوحدة الكاملة لمجلس التعاون الخليجي”.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، نقل رسالة من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقال مراقبون إن الرسالة تتعلق بجهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية.
وجاءت الرسالة التي نقلها الغانم بعد رسالة شفهية نقلها وزير الدولة السعودي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود من ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى أمير الكويت.