الرئيسية - رياضية - بيل يقود ويلز لتجاوز أذربيجان.. وكرواتيا تكتسح سلوفاكيا

بيل يقود ويلز لتجاوز أذربيجان.. وكرواتيا تكتسح سلوفاكيا

الساعة 05:59 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 اكتسح المنتخب الكرواتي لكرة القدم مضيفه السلوفاكي 4 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" والتي شهدت أيضا فوز ويلز على أذربيجان 2 - 1.

وسجل أهداف المنتخب الكرواتي نيكولا فلاسيتش في الدقيقة 45 وإيفان بريسيتش في القديقة 47 وبرونو بيتكوفيتش في الدقيقة 72 وديان لوفرين في الدقيقة 89. ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد سلوفاكيا عند ست نقاط في المركز الرابع.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب الويلزي على ضيفه إذربيجان 2 - 1. وسجل هدفي ويلز بافلو باشاييف، لاعب أذربيجان، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26 وغاريث بيل في الدقيقة 84، فيما سجل هدف أذربيجان ماهير ماداتوف في الدقيقة 59. ورفع منتخب ويلز رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وظل منتخب أذربيجان بلا نقاط.