الرئيسية - رياضية - ميسي يملك بنداً في عقده يسمح له بمغادرة برشلونة.. وبيكيه غير قلق

ميسي يملك بنداً في عقده يسمح له بمغادرة برشلونة.. وبيكيه غير قلق

الساعة 05:58 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 أفادت تقارير إعلامية في إسبانيا يوم الجمعة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانه الرحيل عن فريق برشلونة لكرة القدم الصيف المقبل، بسبب شرط في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي.

وأفادت صحيفة "الباييس" أنه رغم أن عقد ميسي ينتهي في 2021، إلا أن بإمكانه الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل إذا أراد ذلك.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" من قبل أن اللاعب بإمكانه الرحيل عن برشلونة وقتما أراد اللعب في دوري أصغر، مثلما فعل تشافي وأندريس إنييستا بعدما انتقلا، ولكن الحديث عن اللعب في دوري أصغر انتهى، بينما يبقى بإمكان ميسي الرحيل في يونيو.

وذكرت صحيفة "ماركا" وفقا لمعلوماتها أن الموقف يوجد به فرق بسيط. فإن عقد ميسي الجديد مستمر حتى 2020، ولكن مع إمكانية التجديد حتى 2021. وكما هو الوضع، لا يوجد أي شيء حتى 2022، وسيكون بإمكان اللاعب مناقشة أي عروض مع أي نادي بداية من يناير المقبل.

وأراد اللاعب الأرجنتيني أن ينتظر لرؤية ما يشعر به بنهاية الموسم من أجل تحديد مستقبله بحرية. والآن، انتهت فترة تفكيره ولكنه ليس في عجلة من أمره لتقرير مصيره.

ويعلم النادي الموقف ويريد أن يمدد تعاقده مع ميسي مرة أخرى. وتعلم إدارة النادي انه في حال التجديد قبل يناير المقبل سيكون بإمكانها تجنب تلقي اللاعب لعروض مميزة من أندية أخرى. حتى الآن، لا يوجد ما يوحي بأن ميسي يريد الرحيل عن كامب نو، ومع ذلك، ينبغي أن يسير كل شيء بشكل طبيعي، ولكن ربما فرصة فريدة من نوعها في سوق الانتقالات تفرض نفسها.

وأكد زميله الأسباني جيرارد بيكيه أن خروج ميسي لا يقلقه، ففي حديثه لصحيفة "كادينا سير" قال: هو أمر كنت أعلم به مسبقاً ولكنه لا يقلقني لأننا نعلم مدى التزام وتمسك ميسي ببرشلونة".