الرئيسية - منوعات - عبادي الجوهر ونوال يختتمان موسم السودة ويغنيان لطلال مداح

عبادي الجوهر ونوال يختتمان موسم السودة ويغنيان لطلال مداح

الساعة 07:38 مساءً (العين أونلاين_خاص)

 قدم الفنان عبادي الجوهر والفنانة نوال حفلة غنائية حاشدة في مسرح طلال مداح في المفتاحة، وهي آخر حفلات "موسم السودة
وبدت نوال متوترة عند صعودها للمسرح، وخاطبت الحضور الكبير الذي حضر الحفل، قائلةً: "أعذروا توتري ولكنني مبسوطة ومتشوقة لكم والله يديم عز بلدكم وأفراحكم".
وغنت نوال حزمة من أغانيها الجديدة والقديمة، منها "هدي بالك" و"أنت طيب" و"معقولة تنساني" و"لو لي خاطري" و"يا مصبر الموعود" و"غلطة وأنا المسؤول" و"تدري ولا ما تدري" و"ذبحني الشوق" و"بروح" و"قضى عمري" و"أبيك بجنبي الليلة" و"مثل النسيم" و"تفضل حياتي" و"أنا اتحداك" و"أكو مثلك" و"تبغى الصدق" و"ما مات حبي لك".

كما أطربت الجمهور بأغنيتها الجديدة "قسم وسمعني" تلبيةً لطلب الجمهور. كما غنت لطلال مداح "أحبك لو تكون حاضر" التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها بصوت عال. كما غنت الأغنية الوطنية "أنت سعودي".

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو..مراسلة القناة الفرنسية تباغت العرب والمسلمين وتؤكد ان هذا الزعيم الذي قتل في ثورة الربيع العربي لا يزال حيا وسيقابل الرئيس الفرنسي ( فيديو )

في غاية الخطورة : السعودية ترفع راية التحدي في وجه تركيا وتباغت أردوغان بقرار خطير لـ"الملك سلمان" سيخرج الرئيس التركي عن طوره ويثير جنونه ( نص القرار الخطير )

عاجل : نانسي عجرم تقتل مواطن سوري " والكشف عن دور نانسي في الجريمة المروعة.. والنيابة تكشف ما حصل ,,شاهد

شاهد : دمعت عينا ‘‘صدام حسين’’ وأصابنا جميعا بالذهول.. محقق الـ CIA يكشف (بالفيديو) اللحظات الأولى للقائه بالرئيس الراحل ويفجر مفاجأة عما حدث في الغرفة السرية

عاجل: الديوان الملكي يعلن رسمياً إصابة الملك .. وولي العهد يتولى زمام الأمور في المملكة (تفاصيل طارئة)

شاهد : عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

خبر سار الفاكهة الوحيدة التي تمثل علاجا فاعلا للسرطان !( صورة)

عاجل وفي غاية الخطورة .. وردنا الان بيان عاجل للعميد ‘‘أحمد علي عبدالله صالح’’ وهذا ما جاء فيه بشأن ‘‘مديرية نهم’’

شاهد : طلاق فنانة مصرية مشهورة بعد 3ساعات من الزفاف فقط لسبب لا يخطر على بال (صور)

عاجل : بأوامر مباشرة من ولي العهد .. إجراءات صادمة بحق 30أميرًا سعوديًا أبرزهم محمد بن نايف.. شاهد كيف اصبح والقيود على قدميه

==============================================================

من جهته، أعاد الفنان عبادي الجوهر ذكرياته القديمة ليبدأ بأغنية "ليلة تمريني" لطلال مداح والذي بدا فيها متأثراً، حيث جمعه المسرح نفسه مع طلال في السابق.


بعدها غنى عددا من أغانيه على أنغام العود، منها "خلاص أرجع" و"بين أبها وبيني" و"عيونك آخر أمالي" و"غصب عن عيني أسافر" و"متشابهة بالدور" و"المزهرية" و"يا شوق" و"قالوا ترى مالك أمل".