الرئيسية - أخبار محلية - السعوديين يطالب رونالدو ان ينفصل عنها فورًا..مافعلته هذه المرةمخجل وقد ينهي صفقته مع نادي النصر

السعوديين يطالب رونالدو ان ينفصل عنها فورًا..مافعلته هذه المرةمخجل وقد ينهي صفقته مع نادي النصر

الساعة 02:11 مساءً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم يظهر فيه مصممة الأزياء العالمية جورجينا صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو وهي داخل احد الصيدليا في السعودية،وقد اثار الفيديو غضب السعوديين تابع معنا بقي اسطر هذا المقال لمعرفة ما كانت تفعله داخل الصيدلية.

بعد انتقال كريستيانو رولانالدو وزوجته جورجينا إلى السعودية تركزت الانظار على حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريسيتانو رونالدو حيث  بدا الجماهير بمراقبة تحركاتها والاهتمام باخبارها وذلك عقب توقيع كريستيانو صفقة تاريخية مع نادي النصر.

اقراء ايضاً :

واختارت جورجينا إطلالة رياضية مؤلفة من بدلة رياضية باللون الخمري من ماركة ”تومي هيلفيغر“، واعتمدت قبعة بيسبول سوداء مع حذاء رياضي أبيض. في حين ارتدى كريستيانو جونيور بدلة رياضية بيضاء من ماركة ”نايك“ مؤلفة من بلوزة وشورت.

وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في إحدى صيدليات السعودية رفقة كريستيانو جونيور، الذي بدا واضحًا عليه  ما أثار التكهنات أن تواجدهما سببه حالته الصحية.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو جورجينا، وأبدوا غضبهم من تتبع خطواتها وعدم منحها الحرية في عيش حياتها بشكل طبيعي، فكتبت إحداهن: ”ياناس خلاص وقفو ارجوكم لا تفضحونا بطلو محنة رفع الجوال، ترى في اوروبا عايشين براحتهم والاجانب يكرهون تصوير اطفالهم“.

 

 

وأضافت آخر: ”احلف! لايكون بتقضي حسابك بس عن جورجينا وين راحت ووين جت!! أمس راحت مول المملكة واليوم الصيدلية ترا خلاص مصخت السالفة“.

 

 

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، حبيبة الدون كريستيانو رونالدو، غاضبة كثيرًا من مدرب منتخب البرتغال، بسبب ما فعله بحبيبها.

 

 

 

فقد  انتقدت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز مدرب منتخب البرتغال فيرناندو سانتوس؛ بسبب إشراكه حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بالشوط الثاني من مباراة الدور ربع النهائي في كأس العالم (فيفا) قطر 2022 أمام منتخب المغرب والتي انتهت بخسارة البرتغال.

 

 

وكتبت جورجينا عبر حسابها في إنستغرام رسالة دعم ومؤازرة لكريستيانو رونالدو، وهاجمت من خلالها سانتوس لفشله في استخدام ”أقوى سلاح“ في فريقه والاستهانة به.

 

 

وقالت: ”اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة. ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام“.

 

 

وتابعت مشيدةً بأداء رونالدو على أرض الملعب: ”حينما دخلت إلى الملعب رأيت كيف تغيّر كل شيء، لكن بعد فوات الأوان“.

 

https://youtu.be/bONS-D_zpZ8

وتوجَّهت جورجينا بكلامها للمدرب، قائلة: ”لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سلاح لديك ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا أيضًا“.

 

 

وختمت  رسالتها: ”الحياة تعطينا دروسًا. اليوم لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو. نحن نحبك“.