الرئيسية - أخبار محلية - موعد مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الساعة 02:01 صباحاً

تعرف على موعد مباراة بولندا ضد السعودية ، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

اقراء ايضاً :

ويتواجد منتخبا السعودية وبولندا ضمن المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

ويأمل منتخب الأخضر، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم، وذلك لضمان التأهل من المجموعة الثالثة، بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى أمام الأرجنتين بثنائية مقابل هدف، فيما تعادل بولندا في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف أمام المكسيك.

موعد مباراة بولندا ضد السعودية في كأس العالم

وتقام مباراة بولندا ضد السعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة مساء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بولندا ضد السعودية في كأس العالم

وتبث مباراة بولندا ضد السعودية ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.

السعودية ضد الأرجنتين

وأحرز هدف الأرجنتين اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول من ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفار، وسجل هدف السعودية الأول اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 47 بعد مراوغة رائعة لمدافع الأرجنتين ويسددها أقصى الزاوية اليمنى لحارس التانجو ثم أضاف اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

فيما أسفرت نتيجة مباراة المكسيك وبولندا، عن التعادل السلبي في شوطها الأول، بعدما فشل المنتخبان في ترجمة الفرص التي سنحت إلى أهداف.