الرئيسية - أخبار محلية - رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم

رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم

الساعة 05:59 مساءً

 

رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم

اقراء ايضاً :

رياضة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 15:24 رونالدو كتب: محمد عبدالهادي

يترقب البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحطيم رقم قياسي جديد عندما يخوض البطولة العالمية العاشرة له والخامسة في نهائيات كاس العالم امام غانا اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا أوروغواي وكوريا الجنوبية.

.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام غانا في كأس العالم

3 أرقام قياسية ينتظرها رونالدو

يحتاج رونالدو الى تسجيل ثلاثة أهداف في النسخة الحالية من النهائيات ليصبح أفضل هداف للبرتغال في نهائيات كأس العالم، بعد أن هز الشباك سبع مرات في 17 مباراة خاضها خلال مشاركاته في النسخ الأربع السابقة.

ويعتلي صدارة هدافي منتخب البرتغال الراحل ايزبييو الذي يمتلك تسعة اهداف في رصيده في كاس العالم، بينما يمتلك رونالدو سبعة اهداف حتى الان.

رقم آخر أمام رونالدو لتحطيمه، وتعود فرصته ليصبح أول لاعب في التاريخ يزور الشباك في خمس نسخ مختلفة، في حال تمكن من تسجيل أي هدف في نسخة قطر المونديالية.

وسيدخل رونالدو التاريخ بمشاركته في كأس العالم 2022 حيث سيصبح أول لاعب على الإطلاق، يشارك في 10 بطولات كبرى، بواقع 5 نسخ مونديالية، ومثلها لكأس الأمم الأوروبية.

موعد مبارة البرتغال و غانا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر.

وتقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هي beIN Sports HD 1

Max، وAlkass EXTRA TWO HD.

طموحات البرتغال وغانا عنوان مباراة الليلة

يسعي منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو للوصول إلي أقصي مدي في بطولة كأس العالم، وذلك لتحقيق اللقب ربما يكون الأخير في مسيرة رونالدو.

بينما يطمح المنتخب الغاني إلى تكرار إنجاز دورة جنوب أفريقيا 2010 عندما بلغ الدور ربع النهائي وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يكون أول منتخب أفريقي يصل الدور قبل النهائي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

الرابط المختصر